تحدي 29 يوم الأنطلاقة

 مرحبا يا قوم

 اعرفكم عن نفسي انا اسمي فهد حيان, عمري 19 سنة, طالب جامعي في الجامعة التكنولوجية في بغداد أدرس علوم حاسوب

هذه صورتي

شاركت في تحدي الـ(29 يوم) لاني اريد ان اطور من نفسي في مجال البرمجة وايضا كنت اريد ان اتعلم لغة برمجة جديدة وهي لغة الـدارت (سأتكلم عن هذه اللغة لاحقا في الاسفل) ونظرا لاني طالب اي لدي امتحانات ودوام فقررت ان ابدأ بتعلمها بعد نهاية العام الدراسي لكن عندما سمعت بهذا التحدي تشجعت ان ابدأ بتعلمها اليوم قبل غد.

عن هذه اللغة 
لغة الـدارت هي لغة برمجة تستطيع من خلالها برمجة تطبيقات اجهزة الايفون والاندرويد عن طريق اداة او منصة تسمى بالـفلاتر



اطمح ان اصل الى مستوى بحيث يمكنني من برمجة برنامج او تطبيق بسيط باستخدام هذه اللغة او على الاقل ان اكون على معرفة بجميع ايعازات هذه اللغة خلال هذه الـ 29 يوم

سأبدأ عن طريق اخذ كورس على منصة Udemy يحوي على 246 مقطع وايضا عن طريق التطبيق باليد في حاسوبي الشخصي لان لغة البرمجة تحتاج الى تطبيق باليد لكي يتم تعلمها بالشكل الصحيح ليس فقط في مشاهدة مقاطع تعليمة.

في الختام احببت ان اقدم جزيل الشكر لمرتضى التـميـمي على هذه المبادرة الجميلة وعلى تشجيعه والهامه لي. 


Comments

Popular Posts